تحميل مجاني

قائمة مهام SEO

احفظ وقتك وحقق نتائج أفضل باستخدام هذه القائمة كلما قمت بعمل موقع جديد، أو أضفت محتوى جديد لموقعك.

تحميل

قائمة مهام وتدقيق لسيو المواقع

عندما تعمل على موقعك أو متجرك فأنت تكون مشغولاً بكثير من التفاصيل المهمة، تحسين الموقع لمحركات البحث من المفترض أن يكون سهلاً ولا يحتاج إلى كثير من التفكير والتركيز، ستجد في دليل عملي لتحسين ووردبريس لمحركات البحث استعراض كامل وواسع لهذه المهام وكيف تتعامل معها باحترافية. قائمة مهام SEO التي تحملها اليوم ستساعدك في تقليل العبء وتسريع عملك، فهي تقدم لك المهم من الخطوات التي تحتاج إليها كلما أنشأت محتوى جديد مثلاً مقالة، صفحة، منتج وهكذا. وستجد أنها مقسمة لثلاثة أقسام: مهام متعلقة بالموقع بشكل كامل، ومهام متعلقة بالمحتوى، ومهام تقوم بها خارج الموقع. الخطوات هذه تقوم بها سواء كنت كاتباً أو صاحب موقع أو مصمم مواقع.

ملف PDF بتصميم جميل

 

بعد التحميل ابدأ باستخدام القائمة مباشرة

 

محتوى تفاعلي، يمكنك ملء الخانات

 

مناسب للمواقع الجديدة والحالية

 

طريقة التحميل والاستخدام

انضم لنشرتنا البريدية بملء الخانات أدناه، وستصلك رسالة برابط للتحميل، ستنتقل إلى جوجل داريف، اضغط على أيقونة التحميل كما هو موضح أدناه. الملف بصيغة PDF تفاعلي افتحه في Adobe Acrobat أو أي برنامج مخصص ل PDF. ضع علامة صح على المهام التي أتممتها، و املء الخانات كما تحب.

 

اشترك في النشرة البريدية للتحميل

حان الوقت، ضع صح على كل مهمة SEO تقوم بها، وانتقل للمهمة التالية بثقة

احصل عليه الآن

 

بملء معلوماتك أنت تنضم إلى قائمة مهارتي البريدية و توافق أن تصلك تنبيهات إلى بريدك الإلكتروني عن إصدارات قالب مهارتي الجديدة، رسائل تسويقية من مهارتي فقط، وجديد المقالات والفيديوهات. لمعلومات عن الخصوصية اضغط هنا

انضم إلينا اليوم، واحصل على القالب والإضافات التي يحتاجها موقعك

قالب مهارتي     إضافات ووردبريس حصرية     تنسيقات وأقسام جاهزة     تحديثات ودعم     30 يومًا إرجاع  

باقات الاشتراك

نثق بأنك ستحب قالب وإضافات مهارتي لووردبريس